آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات الإنتاجيةتطبيقات الإنتاجيةتطبيقات موصى بهاتطبيقات موصى بها

احتفظ بكل ما يهمك على الانترنت مع تطبيق Pocket

pocket_logo

 

مع العدد الكبير للمواقع الالكترونية والمحتوى الضخم الموجود على صفحات الشبكات الاجتماعية، أصبح من الصعب على المستخدمين قراءة أو مشاهدة مضامين المحتوى الذي يظهر لهم عند تصفح مواقع الانترنت أو مواقع الشبكات الاجتماعية.

إن كنت تعاني من هذه المشكلة ولا تستطيع متابعة المحتوى كاملاً عند تصفح الانترنت أو الشبكات الاجتماعية، فإن تطبيق Pocket سيحل لك هذه المشكلة إذ يتيح لك تطبيق Pocket حفظ المقالات، مقاطع الفيديو، التسجيلات الصوتية، وجميع أنواع المحتوى المنشور على الانترنت.

مع هذا التطبيق لن تضيع أي محتوى هام وستحتفظ بصفحات الويب التي تهمك في هذا التطبيق لتعود وتشاهدها أو تقرأها بالتفصيل في وقت لاحق، حتى أن هذا التطبيق يتيح لك مشاهدة أو قراءة صفحات الويب المحفوظة فيه حتى في حالة عدم الاتصال بالأنترنت، وهذا ما يساعدك على مشاهدة وقراءة المحتوى في الأماكن التي لا يتواجد فيها اتصال في الانترنت وغالباً ما تمتلك وقت فراغ في الأماكن التي لا تحتوي على اتصال بالأنترنت.

هذا التطبيق مجاني ومتوفر للهواتف الذكية والحواسب اللوحية والحواسب الشخصية، وهو متوفر على نظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل iOS.

مزايا تطبيق Pocket:

  • تطبيق Pocket حاصل على جائزة  Webbyلأفضل التطبيقات الإنتاجية وأفضل تجربة للمستخدم

تطبيق Pocket

  • إمكانية حفظ جميع أنواع صفحات الويب، وجميع أنواع المحتوى المنشور على الويب مثل المقالات، مقاطع الفيديو، الصور، مقاطع الصوت وغيرها من أنواع المحتوى على الانترنت.

تطبيق Pocket

  • يتيح لك تطبيق Pocket حفظ المحتوى من خلال متصفح الانترنت أو من خلال التطبيقات مثل تطبيق فيس بوك أو تطبيق تويتر وهذا ما يسهّل من استخدامه.

تطبيق Pocket

  • إمكانية تصفح محتوى الويب المحفوظ في التطبيق في حالة عدم الاتصال بالأنترنت.

 

تطبيق Pocket

  • يمكنك الوصول إلى الأشياء المحفوظة في هذا التطبيق من خلال مختلف الأجهزة مثل الهواتف الذكية، الحواسب اللوحية، أو الحواسب الشخصية، وبذلك يمكنك الاحتفاظ بأشياء على هاتفك المحمول، لتشاهدها في وقت آخر على حاسبك اللوحي أو حاسبك الشخصي.

تطبيق Pocket

  • يتيح هذا التطبيق مساحة تخزين غير محدودة لحفظ الفيديو والمقالات وكل شيء وستجد جميع المحتويات التي تعجبك في مكان واحد.

تطبيق Pocket

  • يحتوي هذا التطبيق على ثلاثة أشكال للشاشة الكاملة للتطبيق مخصصة للقراءة في النهار أو في الليل.

تطبيق Pocket

  • يتيح لك التطبيق تنظيم المحتويات المحفوظة بشكل جيد جداً، إذ يوفر لك محرك بحث قوي يساعدك على إيجاد المحتويات بسهولة، وكذلك يتيح لك هذا التطبيق إمكانية وسم المحتويات بوسوم Tags لتنظيمها وإيجادها بشكل أفضل وأسهل.

تطبيق Pocket

  • إمكانية مشاركة أي محتوى محفوظ ضمن تطبيق Pocket على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك، تويتر أو أي تطبيق آخر مثل تطبيق Evernote.

تطبيق Pocket

  • في حال استخدامك للتطبيق من الحاسب الشخصي، فإنه يتوفر إضافات لمتصفحات الانترنت خاصة بالتطبيق Browser extension، مثل إضافة لمتصفح كروم، فايرفوكس، سفاري، أنترنت أكسبلورر.

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs