آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات أسلوب حياة

مراجعة تطبيق Neybers للتصميم الداخلي

تصميم ديكور داخلي أصبح سهلاً و ممتعاً مع تطبيق Neybers المجاني

 

إن كنت ترغب في تصميم ديكور داخلي مميز وجذاب لمنزلك, أصبح الأمر أسهل بكثير من السابق مع وجود تطبيق Neybers، التطبيق الذي صنف من ضمن أفضل تطبيقات أجهزة أبل.

مع هذا التطبيق ستتحول عملية تصميم الديكور الداخلي لمنزلك أو مكتبك من مهمة صعبة إلى مهمة سهلة جداً وممتعة في نفس الوقت، فلن تحتاج للذهاب إلى الأسواق لمشاهدة تصاميم الديكور والأثاث، ولست بحاجة أيضاً لمشاهدة الكتالوجات التي تعرض تصاميم الديكور الداخلي والأثاث، لن تضيع وقتك بالذهاب للكثير من شركات الديكور وشركات المفروشات لتجد التصميم الداخلي المناسب لمنزلك.

الأمر أبسط مما تتخيل، من خلال هذا التطبيق تلتقط صور لغرفة معينة من غرف منزلك أو مكتبك، وتقوم بإضافة الألوان المناسبة للجدران، أو إضافة الديكور للسقف والجدران أو تغييرها بالشكل الذي تراه مناسباً، يمكنك أيضا تغيير النوافذ، إضافة تأثيرات للإضاءة وترتيب مصابيح الإضاءة وأزرار الكهرباء وكل معدات الإضاءة بالشكل الذي تريده، و إضافة كل ما ترغبه من متطلبات الديكور الداخلي. هذه التصاميم التي تقوم بتصميمها لمنزلك يمكنك طلبها تماماً من الشركات المختصة بالديكور إذ أن جميع مكونات الديكور الموجودة في التطبيق هي مكونات حقيقية صنعتها شركات وعلامات تجارية شهيرة في مجال الديكور، ويمكنك شراء كافة المكونات للتصميم الذي قمت بتصميمه لمنزلك أو مكتبك من هذه العلامات التجارية.

لا يتوقف هذا التطبيق عند تصميم الديكور الداخلي فقط، بل يمكنك أيضاً إضافة الأثاث على التصميم وترتيبه بالشكل الذي تريده وترغبه، حيث يمكنك إدراج قطع الأثاث ثلاثية الأبعاد في تصاميمك لترى مدى مناسبتها، وما يميز هذا التطبيق أن قطع الأثاث التي تدرجها، هي أثاث حقيقي مصنوع من قبل أشهر العلامات التجارية العالمية المختصة بالأثاث والمفروشات، حيث يمكنك شراء المفروشات أو الأثاث الذي يناسبك تماماً من هذه الشركات، يمكنك أيضاُ اختيار الألوان المناسبة، التصميم المناسب لها، المكان المناسب لوجودها في منزلك وغيرها من الخيارات الكثيرة التي تسهل مهمة ترتيب الأثاث.

مزايا التطبيق:

 

  • يحتوي على نماذج جاهزة لتصاميم غرف، ويمكنك تعديلها بالشكل الذي ترغبه.
  • يمكنك استخدام تصاميم ديكور حقيقية وأثاث حقيقي، هذا الديكور والأثاث مصنوع من قبل علامات تجارية شهيرة.
  • تغيير ديكور الأسقف، الجدران، النوافذ في منزلك بالشكل الذي ترغبه.
  • إضافة تأثيرات الإضافة ووجود عدد من الفلاتر لتحسين الصورة النهائية لتصميم الديكور الداخلي.
  • يمكنك تصميم عدد لا نهائي من الغرف بالشكل الذي تريده وفرشها بالأثاث الذي ترغبه.
  • يمكنك التفاعل مع أصدقائك في هذا التطبيق من خلال دعوتهم لتسجيل الإعجاب بالتصاميم التي تصممها، التعليق عليها، أو إرسالها لأشخاص آخرين.
  • كذلك يمكنك مشاركة التصاميم التي تقوم بتصميمها على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك، انستغرام، تويتر، بالإضافة إلى إمكانية إرسالها بالبريد الالكتروني.

من خلال هذا التطبيق البسيط والسهل والمجاني ستصمم منزل الأحلام الذي طالما حلمت به، هذا التطبيق متوافق مع نظام التشغيل iOS 8 والإصدارات اللاحقة له. وهو يعمل على الهواتف المحمولة أيفون، الأجهزة اللوحية أيباد، بالإضافة إلى أجهزة أي بود.

يمكنك تحميل هذا التطبيق مجاناً من خلال الرابط التالي:

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs