آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

مراجعة تطبيق لعبة Clumsy Ninja المشوقة

مع لعبة Clumsy Ninja ستشعر بالمتعة والإثارة

 

 

إن كنت من محبي الألعاب، وترغب في تحميل ألعاب رائعة على هاتفك الذكي للعب فيها في أوقات فراغك، سنعرفك على لعبة بسيطة ومسلية بشكل كبير.

إنها لعبة كلازمي نينجا Clumsy Ninja ، أو أخرق النينجا.

النينجا الأخرق هي الجيل القادم من الشخصيات التفاعلية، إذ أن هذه الشخصية لديها الإحساس، ويمكن له أن يشعر، يتحرك، ويتفاعل بشكل فريد في كل مرة من مرات اللعبة.

لعبة كلامزي نينجا Clumsy Ninja ، هي أول لعبة لهواتف اللمس وتعمل بتقنية المحاكاة EUPHORIA ، هذه التقنية تضفي المزيد من الواقعية للعبة من خلال محاكاة الواقع تماماً.

اللعبة متوفرة على متاجر التطبيقات، متجر تطبيقات أبل، ومتجر جوجل بلاي، إذ يمكنك تحميل هذه اللعبة من خلال هذه المتاجر. وتعمل على نظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل .iOS

هذه اللعبة الرائعة هي من تطوير شركة ناتشورال موشن Natural Motion المتخصصة بتطوير الألعاب.

هل أنت مستعد لتندهش وتشعر بالمتعة والإثارة إذن إليك طريقة اللعب في هذه اللعبة؟

مراجعة تطبيق لعبة Clumsy Ninja المشوقة

 

شرح طريقة اللعب في لعبة Clumsy Ninja :

 

تدور هذه اللعبة حول طفل النينجا الأخرق والذي لا يعرف أن يقوم بالمهام التي يقوم بها النينجا، أنت كلاعب في هذه اللعبة عليك تدريب طفل النينجا، إذ عليك أن تدربه على الرمي، القفز، الحركات القتالية، الملاكمة وضرب كيس الرمل، وتارة أخرى عليك أن تجعله يلعب بألعاب مختلفة مثل اللعب بالبالونات أو اللعب مع الحيوانات الأليفة كالدجاجة والسنجات وغيرها من الحيوانات. تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 70 عنصر تفاعلي تمكن أخرق النينجا من التدريب والمرح معاً هذه العناصر التفاعلية مثل الكرة والبالونات وكيس الرمل، والدجاج والسنجاب وغيرها من العناصر التفاعلية.

من المهم أن تدرب طفل النينجا جيداً، حتى يمتلك المهارات القتالية ويكتسب حيل النينجا وحركات النينجا الفريدة، عليك إقناع المدرب في اللعبة الذي يشرف على طفل النينجا الأخرق بأن طفل النينجا يكتسب المهارات من خلال التدريب الجيد لأخرق النينجا، وسوف تحصل على الأحزمة الواحد تلو الآخر كلما تجاوزت مرحلة من مراحل اللعبة، وبذلك ستساعد طفل النينجا في مهمته والتي تتمحور حول إيجاد صديقه كيرا.

شخصية النينجا الأخرق تم تصميمها بطريقة رائعة، طفل برأس كبير، وعيون خضراء واسعة، وملامح وجه بريئة، هذه الشخصية لطيفة ومحبوبة بشكل كبير، وستشعر بالمتعة عندما يتعثر أخرق النينجا أو يتلعثم أو يخطأ في أداء مهمة معينة، ولا سيما مع وجود حركات تفاعلية رائعة لهذه الشخصية.

من خلال لعبك هذه اللعبة ستحصل على الكثير من المتعة والتسلية وتكون في تشوق لمعرفة الجديد في كل مرحلة من مراحلها، إذ ستنتقل إلى أماكن جديدة، وستلعب بألعاب جديدة، وتقابل شخصيات جديدة، وتنفذ مهام متعددة في كل مرحلة من هذه المراحل.

ولمزيد من المرح أتاح المطورون لهذه اللعبة إمكانية تخصيص ملابس وأحزمة طفل النينجا، لتتناسب وفق رغباتك ومن ثم التقاط صور للنينجا الذي تختاره بالشكل الذي تريده، وبعد ذلك مشاركة هذه الصور مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

ولتزويد اللاعبين بمزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة نشرت ناتشورال موشن فيديو على يوتيوب يشرح طريقة اللعب فيها ويوضح تفاصيلها، يمكنك مشاهدة الفيديو على يوتيوب والذي يعرض قصة هذه اللعبة وطريقة اللعب فيها من خلال الرابط التالي:

هل أعجبتك هذه اللعبة Clumsy Ninja وهل ستقوم بتحميلها على هاتفك الذكي؟

 

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs