الرئيسية | تطبيقات | آيباد iPad-Apps | قم بإدارة مهامك ومشاركتها مع الآخرين مع تطبيق Wunderlist

قم بإدارة مهامك ومشاركتها مع الآخرين مع تطبيق Wunderlist

من خلال تطبيق Wunderlist يمكنك تنظيم وجدولة مهامك المختلفة

 

 

قم بإدارة مهامك ومشاركتها مع الآخرين مع تطبيق Wunderlist

إن كنت ترغب في جدولة مهامك المتنوعة والكثيرة وتقاسم هذه المهام مع أصدقائك وزملائك، يمكنك ذلك مع تطبيق Wunderlist، حيث يمكنك التطبيق من التخطيط للمهام المختلفة التي عليك القيام بها، ومشاركتها مع شريكك، أو إدارة المشاريع المتعددة ومشاركة المهام مع موظفيك من خلال هذا التطبيق.

من خلال هذا التطبيق يمكنك تنظيم وجدولة مهامك المختلفة، مثل شراء الحاجيات، مشاهدة فيلم سينمائي، التخطيط للرحلة، الحجز في الطيران، إرسال عرض تقديمي إلى زميلك في العمل.

مزايا تطبيق Wunderlist :

 

  • هذا التطبيق مجاني ويمكنك تنزيل التطبيق من الموقع الالكتروني للتطبيق والذي يحتوي على نسخ تناسب عدد كبير من المنصات مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والعديد من الأجهزة الأخرى، وذلك من خلال الرابط التاليwww.wunderlist.com/download
  • وتتوفر من هذا التطبيق نسخة خاصة برجال الأعمال والشركات وهي نسخة Wunderlist for Business، حيث يمكنك من خلال نسخة رجال الأعمال إدارة فريق العمل والمشاريع المختلفة، والتواصل مع أعضاء فريق العمل في مكان واحد، وتتيح هذه النسخة إرسال التعليقات على المشاريع من كل موظف من الموظفين، وكتابة الملاحظات على المشاريع والدخول في مناقشات طويلة مع الموظفين حول المهام والمشاريع المختلفة، والأهم من ذلك إرسال واستقبال الملفات مع أعضاء فريق العمل مما يسهل إدارة المشاريع عن بعد. ولكن هذه النسخة مدفوعة وتكلف شهرياً 4.99 دولار أو اشتراك سنوي بهذه النسخة من التطبيق مقابل 49.99 دولار.
  • يدعم هذا التطبيق مجموعة واسعة من المنصات، حيث يمكنك تنزيل التطبيق على نظم التشغيل التالية: ويندوز 7، ويندوز8، ويندوز10، ماك، ويندوز فون، أندرويد، iOS. وكذلك يمكنك تنزيل هذا التطبيق على الأجهزة التالية: أيفون، أيباد، أجهزة أندرويد، أجهزة ويندوز، كروم بوك.
  • إمكانية إنشاء محادثات مطولة حول المهام مع الموظفين وفريق العمل.
  • المزامنة: يمكنك إنشاء القوائم lists التي تريدها للمهام المختلفة، والوصول إلى هذه القوائم من أي جهاز، سواء من هاتفك الذكي، الحاسب اللوحي، الحاسب الشخصي.
  • يتيح لك هذا التطبيق إنشاء تذكيرات بمهامك المختلفة، حيث تحدد تاريخ محدد وساعة محددة لمهمة محددة ليتم تذكيرك بهذه المهمة عند قدوم هذا الموعد، وبالتالي لن تنسى أي مهمة من المهام التي يجب عليك القيام بها. وما يميز هذا التطبيق إمكانية مشاركة المهام الخاصة بك مع أي شخص، مثل مشاركة المشاريع ومهام العمل مع زملائك في العمل.
  • دعم صيغ عديدة من الملفات: حيث يمكنك إرفاق ملفات من صيغ متعددة مثل pdf، الصور بصيغها المتعددة مثل JPG، ملفات العروض التقديمية من صيغة PPTX، والمزيد من صيغ الملفات المختلفة والتي تسهل إدارة المهام سواء مع العائلة أو الأصدقاء أو فريق العمل.
  • تنظيم المهام والمجلدات المختلفة الخاصة بالمشاريع بما يساهم بإدارة فعالة للمشاريع.

 

 

 

قم بإدارة مهامك ومشاركتها مع الآخرين مع تطبيق Wunderlist

 

 

 

 

كذلك يمكنك تنزيل تطبيق Wunderlist  من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !