تطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

علّم أطفالك الرياضيات مع تطبيق Primary School Maths for kids

تطبيق Primary School Maths for kids لتعليم الرياضيات للأطفال

 

علّم أطفالك الرياضيات مع تطبيق Primary School Maths for kids

 

تعتبر مادة الرياضيات من المواد الصعبة بالنسبة للأطفال، وغالباً ما يواجه الأهل صعوبات في تعليم أطفالهم مادة الرياضيات، ولكن هذه الصعوبة في مادة الرياضيات بالنسبة للأطفال لم تعد موجودة مع تطبيق Primary School Maths for kids.

إنه التطبيق الأفضل لتعليم الرياضيات للأطفال، من خلال هذا التطبيق سيشعر الأطفال بالمرح والسعادة عند تعلمهم لمادة الرياضيات، هذا التطبيق من تطوير شركة Brainy Ape Studio LLP ، المتخصصة بتطوير التطبيقات التعليمية المخصصة للأطفال.

هذا التطبيق سهل الاستخدام ويمكن تدريب الأطفال عليه بسهولة ولن تحتاج لإضاعة وقتك في تدريب أطفالك على تمارين مادة الرياضيات، تطبيق Primary School Maths for kids سيقوم بهذه المهمة على أكمل وجه وسيجعل أطفالك سعداء في تدريبهم على التمارين الرياضية.

التطبيق متوفر في العديد من اللغات مثل اللغة الإنكليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية وغيرها من اللغات الأخرى ولكنه غير متوفر باللغة العربية، ولكن يمكن تدريب أطفالك عليه من خلال تعليمهم الكلمات الإنكليزية ولا سيما أن الكلمات الإنكليزية التي يحتويها التطبيق هي كلمات بسيطة ويمكن تعلمها بسهولة من قبل الطفل.

 

 

مزايا تطبيق Primary School Maths for kids:

  • هذا التطبيق التعليمي مخصص لتعليم الأطفال الذين يدرسون في المدرسة الابتدائية، فهو بمثابة المدرب الذهني للأطفال، يعمل هذا التطبيق على تحسين المهارات الأساسية في الرياضيات للأطفال، إذ يدربهم على العمليات الحسابية الأساسية وهي: – الجمع

– الجمع

– الطرح

– الضرب (جداول الضرب)

– القسمة (جداول القسمة)

  • يمكن تحديد مستوى صعوبة التدريب في هذا التطبيق، إذ يمكن تحديد المستوى بين 0 و 1000، صعوبة عمليات الضرب والقسمة يمكن أن يتم من خلال تحديد جداول الضرب والقسمة حيث يمكن تحديد العديد من الجداول بين 1 و 40.
  • كذلك يمكن زيادة صعوبة التدريب في هذا التطبيق من خلال الخلط بين العمليات الحسابية الأربعة وهي +, -, x, ÷ بحيث يطلب المجموع بعد القيام بعدة عمليات حسابية على عدة أعداد معاً.
  • يمكن تحديد عدد الأسئلة التي يحتويها الاختبار بين 10 أسئلة و 25 سؤال.
  • هذا التطبيق موجه للأطفال في المدرسة الابتدائية أو في التعليم الأساسي والذين تتراوح أعمارهم ما بين خمسة سنوات و 12 سنة.

 

هذا التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي، حيث أنه متوفر بنسختين نسخة مجانية ولكن تحتوي على إعلانات، ونسخة مدفوعة لا تحتوي على إعلانات وربما النسخة المدفوعة أفضل لأطفالك لأنها لا تحتوي على إعلانات قد تشوشهم أثناء تدريبهم على التطبيق، نحن ننصحك بتجريب النسخة المجانية قبل شراء النسخة المدفوعة لتتمكن من تجريب التطبيق والتعرف عليه بشكل أفضل، يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

 

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs