آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تمتع بسباق السيارات الحقيقي مع تطبيق لعبة Real Racing 3

تطبيق Real Racing 3 لعبة سباق السيارات المثيرة و الممتعة

 

لعبة سباق السيارات هي من أكثر اللعب الشائعة، فلا يكاد يخلو هاتف ذكي أو حاسب شخصي من لعبة سباق السيارات، هناك الكثير من ألعاب سباق السيارات سنعرفك اليوم على واحدة من أفضل ألعاب السيارات على الإطلاق.

إنها لعبة Real Racing 3 لعبة سباق السيارات المثيرة التي تجعلك تعيش بجو سباق سيارات حقيقي، فهذه اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير.

هذه اللعبة حاصلة على جائزة franchise وهي الجهة التي تضع معايير ألعاب سباق السيارات المخصصة للهواتف المحمولة.

هذه اللعبة تم تنزيلها أكثر من مئة مليون مرة من متجر جوجل بلاي، وحصلت على مئات الآلاف من التقييمات الإيجابية، اللعبة من تطوير شركة ELECTRONIC ARTS، 

مزايا لعبة سباق السيارات Real Racing 3:

 

  • مسارات سباق حقيقية:

تحتوي هذه اللعبة 12 مسار حقيقي لسباقات السيارات، هذه المسارات هي مسارات رسمية يتم إجراء سباقات السيارات عليها في أرض الواقع.

وهذه المسارات موجودة بكافة تفاصيلها وبكل محتوياتها الموجودة على أرض الواقع. حلبات السباق هذه منتقاة من ضمن أفضل حلبات السباقات في العالم ومن أماكن متنوعة في العالم مثل حلبة سيلفرستون، حلبة هوكنهايم، دبي أوتودروم، وغيرها الكثير.

  • سيارات حقيقية:

تضم اللعبة أكثر من 100 سيارة سباق رائعة مصممة داخل اللعبة بأدق التفاصيل الموجودة في السيارات الحقيقية، وهذه السيارات هي سيارات حقيقية تعود لعلامات تجارية فاخرة في مجال السيارات، مثل فيراري، بورش، شفروليه، لامبورغيني، مرسيدس بنز، بوغاتي، وأودي.

 

  • اللعب المتعدد مع أشخاص حقيقين في الوقت الحقيقي:

تحتوي هذه اللعبة Real Racing 3 أيضاً على ميزة اللعب المتعدد في الوقت الحقيقي، إذ يمكنك اللعب عن طريق الانترنت مع أشخاص آخرين في نفس الوقت الذي تلعب فيه أنت وبنفس السباق الذي تشترك فيه، ما يضيف للعبة المزيد من الإثارة والحماس، إذ يمكنك السباق مع أصدقائك الحقيقين الموجودين في أي مكان في العالم وفي أي وقت ترغبه.

 

  • خيارات أكثر من أي وقت مضى:

يمكنك المنافسة ضمن أكثر من 2000 حدث تحتويها اللعبة، منها سباقات الكأس، سباقات الاستبعاد، سباقات التحمل، سباقات السحب، كما تم إضافة مجموعة واسعة من التحسينات على مظهر السيارات مثل طلاء السيارات، وحواف السيارات، مرايا الرؤيا الخلفية، صور عالية الدقة للسيارات وحلبات السباق، مشاهدة السباق من زوايا متنوعة للكاميرا، بالإضافة لمزيد من الخيارات والتفضيلات التي يمكنك اختيارها في هذه اللعبة.

باختيارك لهذه اللعبة ستشعر وكأنك في سباق حقيقي، وهي تعتبر من الألعاب السهلة نوعاً ما ولا تتطلب الكثير من المهارات للعبها، بمجرد لعبك لمرة واحدة في هذه اللعبة لن تستطيع تركها وستعيد اللعب فيها في كل يوم في أوقات فراغك.

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs