آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تعرف على تطبيق Sunrise Calendar المجاني أفضل تطبيق للتقويم

مع تطبيق Sunrise Calendar لن تحصل على مجرد تقويم عادي ولكن ستحصل على عدد كبير من المزايا

 

 

تطبيق التقويم هو من أهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد في هاتفك المحمول، فأنت بحاجة لمعرفة الأيام وتواريخها، مع تطبيق Sunrise Calendar لن تحصل على مجرد تقويم عادي ولكن ستحصل على عدد كبير من المزايا مثل جدولة المهام، وإضافة تذكيرات، والعديد من المزايا الأخرى.

 

دعنا نعرفك على مزايا هذا التطبيق Sunrise Calendar :

 

  • يحتوي هذا التطبيق على ميزة رائعة وهي إمكانية ربط هذا التطبيق مع تطبيقات أخرى مثل ربطه مع تطبيقات Evernote، TripIt ، فيس بوك، تويتر، Foursquare، Todoist، Trello، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى، وبذلك ستحصل على التذكيرات بالمواعيد، وبذلك ستحصل على مزايا هذه التطبيقات من خلال تطبيق واحد مثل استيراد التذكيرات والمهام المجدولة من تطبيق Evernote، استيراد خطط السفر من تطبيق TripIt ، استيراد جهات الاتصال من فيس بوك وتويتر لتتم جدولة المواعيد مع الأشخاص. كذلك يمكن ربط هذا التطبيق، مع تطبيقات التقويم الخاصة بـ Google، iCloud، Exchange. وتوضح الصورة التالية التطبيقات المختلفة التي يمكن ربطها مع هذا التطبيق:

 تطبيق Sunrise Calendar أفضل تطبيق للتقويم

 

  • يحتوي هذا التطبيق أيضاً على ميزة رائعة تمكنك من تحديد موعد معين مع شخص آخر، هذه الميزة اسمها Meet تتيح لك تحديد فترات زمنية معينة على تقويمك بحيث تمتلك وقت فيها لمقابلة شخص آخر، وبعد تحديد الموعد المعين، يمكنك اختيار الشخص الذي تريد أن تقابله ضمن جهات الاتصال الموجودة في التطبيق، وسيقوم التطبيق بإرسال رابط للشخص يحتوي على موعد اللقاء الذي سيتم بينك وبينه.

 

تطبيق Sunrise Calendar أفضل تطبيق للتقويم

 

  • مع هذا التطبيق لن تنسى أي مهمة عليك القيام بها، وسيذكرك بالأشخاص الذين تريد مقابلتهم في موعد محدد وفي مكان محدد. مثلاً يمكنك إضافة تذكير بموعد عشاء في يوم الأحد من شهر معين في الساعة السابعة مع شخص معين وسيتم اللقاء في مكان معين، وسيذكرك هذا التطبيق بهذا الموعد بإرسال إشعارات لك.

تطبيق Sunrise Calendar أفضل تطبيق للتقويم

 

  • من خلال هذا التطبيق ستقوم بجدولة المهام التي ترغبها، ليرسل لك التطبيق تذكيرات بهذه المهام دون أن تنسى المهام الكثيرة الموجودة في عملك، فمن المهم لكل مدير أو موظف أن ينشئ تذكيرات خاصة بعمله.

تطبيق Sunrise Calendar أفضل تطبيق للتقويم

 

  • هذا التطبيق يعرض لك المواعيد والمهام المختلفة على شكل رسوم بيانية توضح مجموعة المهام الموجودة في كل يوم وعدد الساعات التي تحتاجها كل مهمة، كما يظهر في الصورة التالية:

تطبيق Sunrise Calendar أفضل تطبيق للتقويم

 

  • يتيح لك هذا التطبيق إضافة تقويمات مفضلة لديك مثل إضافة تقويم خاص ببطولة رياضية، تقويم خاص بالعطل الرسمية الموجودة في بلدك، ويصل عدد التقويمات المفضلة التي يمكنك إضافتها إلى حسابك في تطبيق Sunrise Calendar إلى 25 ألف تقويم.
  • المزامنة التلقائية للتطبيق بين هاتفك المحمول، الجهاز اللوحي، الحاسب الشخصي، بحيث يمكنك الدخول إلى هذا التطبيق من أي جهاز ترغبه ومن أي مكان.
  • يدعم نظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل iOS.
  • تطبيق مجاني.

هذا التطبيق يعمل على نظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل iOS وهو متاح على متجر تطبيقات جوجل بلاي ومتجر تطبيقات أي تونز، ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs