آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليمية

اختبر معلوماتك من خلال تطبيق الاختبارات الشهير Quizup

يحتوي تطبيق Quizup على مجموعة واسعة من الاختبارات

اختبر معلوماتك من خلال تطبيق الاختبارات الشهير Quizup

إن كنت من محبي الاختبارات وتريد أن تختبر معلوماتك وثقافتك في مجالات كثيرة ومختلفة، فإنك بحاجة إلى تطبيق الاختبارات الأكثر شهرة تطبيق Quizup ، هذا التطبيق يحتوي على عدد كبير من الاختبارات في مجالات عديدة ومتنوعة.

هذا التطبيق مجاني ومتاح لنظام التشغيل أندرويد، ونظام التشغيل iOS، ونظام التشغيل ويندوز، إذ أن هذا التطبيق متاح في متجر تطبيقات جوجل بلاي، متجر تطبيقات أي تونز، متجر تطبيقات أمازون، ومتجر تطبيقات ويندوز فون ستور.

 

مزايا تطبيق Quizup:

  • تطبيق مجاني
  • يعمل على مجموعة واسعة من المنصات مثل نظام التشغيل أندرويد، نظام التشغيل iOS، نظام التشغيل ويندوز فون.
  • هذا التطبيق متاح بالعديد من اللغات مثل اللغة الإنكليزية واللغة الفرنسية، إلا أنه غير متاح باللغة العربية ولكي تختبر نفسك في هذا التطبيق يجب أن يكون لديك إلمام باللغة الإنكليزية.
  • هذا التطبيق سيساهم بزيادة ثقافتك ومعلوماتك، إذ يحتوي على الكثير من المعلومات التي لا تعرفها في المجالات التي تهتم بها.
  • يحتوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من الاختبارات، وتدور هذه الاختبارات حول نقاط ومواضيع متنوعة، حيث يمكنك اختيار المواضيع المفضلة التي تهتم بها وتختبر نفسك بها.
  • كل نقطة أو موضوع معين مقسم إلى عدة مستويات وكلما أجاب اللاعب عن أسئلة كلما زاد مستواه في هذا الموضوع.
  • كل نقطة أو موضوع معين يحتوي على مجموعة من الأسئلة، مثلاً تطبيق موضوع الجيولوجيا Geology يحتوي على 515 سؤال.
  • يمكنك اللعب في الموضوع الذي تهتم به، أو متابعته، ويكون له ترتيب معين Ranking ضمن الموضوعات المختلفة التي يحتويها التطبيق. على سبيل المثال موضوع الجيولوجيا Geology لديه 33330 متابع Followers، وترتيبه Ranking هو 1، الصورة التالية توضح موضوع الجيولوجيا ضمن تطبيق Quizup.

اختبر معلوماتك من خلال تطبيق الاختبارات الشهير Quizup

  • الأسئلة تحتوي على صور توضيحية لكي تزيد من المتعة عند الإجابة على السؤال وتكون الأسئلة أكثر وضوحاً، وتوضح الصورة التالية أحد الأسئلة والمبارزة بين شخصين يلعبون بهذا التطبيق وعدد النقاط التي جمعها كل شخص:

اختبر معلوماتك من خلال تطبيق الاختبارات الشهير Quizup

  • يمكنك مبارزة أصدقائك في هذا التطبيق والدخول في تحدي معهم في اختبار معين، المنافسة مع أصدقائك في تطبيق Quizup ستكون في الوقت الحقيقي إذ ستلعب ضد أصدقائك في نفس الوقت الذي يلعبون فيه ضدك، وهذا ما يزيد من الإثارة والتحدي عند اللعب في هذا التطبيق.
  • كذلك يمكنك اختيار لاعبين آخرين وهم أشخاص حقيقين للعب ضدهم في أي مكان في العالم، ويمكنك اختيار اللاعبين وفق العمر، المنطقة الجغرافية، أو وفق الاهتمامات. وتظهر الصورة التالية البحث عن الأشخاص في هذا التطبيق وفق العمر أو المنطقة الجغرافية وبعده عنك ووفق الاهتمامات:

 

اختبر معلوماتك من خلال تطبيق الاختبارات الشهير Quizup

هل ما زلت تفكر في تنزيل هذا التطبيق المفيد، أسرع إلى متجر التطبيقات وقم بتحميله على هاتفك الذكي وتمتع باختبارات مشوقة ومليئة بالمعلومات الجديدة والأفكار التي لم تخطر في بالك من قبل.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs