آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات تعليمية

تطبيق Javvy لتعلم البرمجة بلغة جافا للمبتدئين

تطبيق Javvy فرصة جيدة لتعلم لغة البرمجة جافا و البدء في برمجة التطبيقات

يود الكثير من المستخدمين تطوير تطبيق لأجهزة الأندرويد و الذي يعتمد بالأساس على لغة البرمجة جافا، أو برمجة برنامج لأداء مهمة معينة، لكن للأسف تنقصهم المعرفة في لغة البرمجة و الأدوات اللازمة لها. مع هذا التطبيق المجاني Javvy سيصبح الأمر سهلاً بالنسبة للمبتدئين في عالم البرمجة بلغة جافا، إذ يوفر هذا التطبيق أكثر من 150 درس تفاعلي و بأسلوب سهل و ممتع لتسهيل وصول المعلومة و ترسيخها في ذاكرة المتعلم.

يبدأ التطبيق Javvy بتعليم أساسيات لغة جافا ثم يتتدرج خطوة بخطوة في شرح هذه اللغة و كيفية التعامل مع المتغيرات و الدوال و غيرها من الأمور المهمة لمعرفة أسرار هذه اللغة.

ما يميز هذا التطبيق هو سهولة إستخدامه و ما يوفره من دروس خفيفة و سهلة الفهم و كذلك وجود تدريبات عملية لزيادة الفهم. كذالك تواجده على الجهاز الخاص بالمستخدم يجعل المستخدم غير مرتبط بمكان أو زمان لتعلم اللغة.

و تعد لغة البرمجة جافا من أشهر لغات البرمجة في العالم و أحد اللغات المحببة لدى الكثير من المبرمجين، و خاصة كون  تطبيقات نظام تشغيل أندرويد الخام تعتمد عليها، إذ لا يمكن برمجة تطبيق أندرويد إلا بتعلم لغة جافا.

لذالك ننصح أيضاً بتعليم البرمجة بلغة الجافا للأطفال من السن 8 و ترسيخ مبادئ البرمجة و المنطق لديهم منذ الصغر لما فيها من أهمية و منافع عدة لمستقبلهم.

التطبيق متوافق مع أجهزة iOS و الأندرويد و متوفر مجانا للتنزيل.

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs