آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات إسلاميةتطبيقات إسلاميةتطبيقات الأندرويد

تطبيقين مميزين عن المسجد الأقصى المبارك

اردنا من خلال هذين التطبيقين المميزين التعريف أكثر بمعالم المسجد الأقصى المبارك و كذلك التذكير بقضية المسجد الأقصى و بأهميته لدى المسلمين. نسأل الله أن يفك أسره و أن يرزقنا صلاة فيه قبل الممات.

1- تطبيق موسوعة الأقصى الإلكترونية

 تطبيق موسوعة الأقصى

تطبيق موسوعة الأقصى الإلكترونية هو عبارة عن نموذج ثلاثي الأبعاد عالي الدقة للمسجد الأقصى المبارك. تم تصميم هذا التطبيق بغرض التعريف بمعالم المسجد الأقصى المبارك و كذالك يهدف إلى إعطاء المستخدم مجموعة من المعلومات التاريخية المتنوعة حول هذا المسجد المبارك.

يقدم هذا التطبيق بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع من خلالها يمكن للمستخدم أن يتعرف على معالم المسجد الأقصى بكامل مساحته و أجزائه و أن يحصل علىمعلومات متنوعة و موثقة.

التطبيق يعطي صورة مقربة و يحاكي واقع معالم المسجد الأقصى المبارك و يعتبر فرصة جيدة للكبار و الصغار لمعرفة المعالم المهمة لهذا المسجد عن قرب.

تطبيق موسوعة الأقصى الإلكترونية يأتي بواجهة جميلة ثلاثية الأبعاد وهو أيضاً متوفر مجاناً للتنزيل.

التطبيق متوافق مع أجهزة iOS و الأندرويد.

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني


2– تطبيق أقصانا لأجهزة الأندرويد

تطبيق أقصانا

تطبيق أقصانا يعطي لمحة عن المعالم المهمة في المسجد الأقصى المبارك. إذ يمكن للمستخدم  من خلال هذا التطبيق البحث عن أي ميزة من المسجد الأقصى المبارك و كذلك من خلال الاسم أو أية معلومات ذات الصلة بالمسجد.

من خلال الصور يوثق هذا التطبيق المعلومات المهمة مثل قبة الصخرة و مصليات الأقصى و أبواب الأقصى و أروقة الأقصى و قباب الأقصى و مآذن الأقصى إلى جانب المعالم الأخرى المهمة.

يوفر تطبيق أقصانا واجهة جميلة و سهلة الإستخدام و كذالك معلومات مهمة عن معالم المسجد الأقصى المبارك إلى جانب ميزة تحدد لك المسافة التي تفصلك عن المسجد الأقصى.

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs