أحدث البرامجبرامج Windowsبرامج المكتب

برنامج Free Opener لفتح و تشغيل أكثر من 350 نوع من الملفات

برنامج Free Opener لتشغيل أغلب ملفات الصور و الموسيقى و الفيديو في برنامج واحد

 

 

إذا كنت قد سئمت من كثرة برامج التشغيل وتريد برامج قليلة ذات مهام كثيرة، وتوقفت أمام نوعية الملف، فأنت الآن امام برنامج Free Opener سيفتح لك الكثير من الأبواب المغلقة و الذي سيتيح لك تشغيل أكثر من 350 امتداد للملفات المختلفة من مستندات مايكروسوفت أوفيس و PDF وغيرها بالإضافة إلى ملفات الصور والفيديو والموسيقى، كل هذا في برنامج واحد فقط سغنيك عن عشرات البرامج الأخرى، على الرغم أنه عارض للملفات أكثر من كونه محرر إلا أنه يستحق التجربة، وذلك لعرض الملفات الغامضة.

 

 

يأتي برنامج Free Opener المجاني بواجهة بسيطة تشمل أربعة قوائم رئيسية و شريط أدوات، و يقوم التطبيق بعرض لكثير من الملفات إلى جانب قدرته على تعديل ملفات بصيغة DOC و DOCX.

إلى جانب خيارات التحرير مثل خيارات الألوان والتنسيق و الضوء والجداول، فإنه يفتقر إلى اختصارات لوحة المفاتيح التي تسهل من عملية الإستخدام، وفقاً لقوائم البرنامج فإن جميع الإختصارات ينبغي أن تكون متاحة، حيث فشلت بعض الإختصارات العملية مثل Ctrl+C, Ctrl+V و Ctrl+Zفي حين أن اختصارات مثل Ctrl+F, Ctrl+X و Ctrl+تعمل بشكل طبيعي، إلى جانب خيار التراجع.

مازال البرنامج يفتقر إلى بعض خيارات التحرير، لكنه يعمل بشكل طبيعي في خيارات العرض الخاصة بأي ملف سواء كان الملف نصي أو موسيقى أو مقطع فيديو، يستطيع البرنامج اجراء بعض خيارات تحرير الصور.

 

مميزات برنامج Free Opener:

 

  • يستطيع تشغيل الكثير من أنواع الملفات ويوفر عليك الجهد والوقت المبذل في البحث عن الادوات المناسبة للملفات.
  • يدعم تشغيل العديد من الملفات مثل الملفات التي تنتهي بصيغة الفيديو (AVI, SWF, MKV) والصوت مثل MP3 و الصور مثل (JPEG, GIF, TIFF, JPG) و الملفات المضغوطة مثل (ZIP, 7Z) و امتدادات أخرى مثل (INI LOG, ICO, RESX, MEG, SR2, CSS, NEF).
  • سهل الإستخدام والتهيئة حيث يقدم واجهة يستطيع أي مستخدم مهماً كانت خبرته التعامل معها، يمكن استيراد المواد عن طريق متصفح الملفات، يُمكن تضمين خاصية السحب والإفلات.
  • يعمل البرنامج كعارض ومحرر للملف حيث يوفر بعض خيارات التحرير لبعض الملفات مثل معالجة النصوص و تحرير الوثائق، فضلاً عن استخدام أدوات التحرير و الرسوم البيانية واجراء تعديلات على الصور مثل التدوير و القطع و تغيير الحجم.
  • مناسب لمعظم تكوينات الحاسوب حيث يعمل البرنامج على موارد نظام متوسطة بالإضافة إلى الإستجابة السريعة.

 

النسخة 2.5.0  الكاتب / الشركة Free Opener
نظام التشغيل Windows 8, Windows 7, Windows Vista حجم الملف 3.5 MB
تنزيل البرنامج   تنزيل البرنامج

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs