أحدث البرامجأفضل 10 برامجبرامج Windowsبرامج الماكنتوش MacOSبرامج المكتب

وجهك هو كلمة السر للولوج إلى حساباتك مع هذا البرنامج

برنامج Keylemon يسهل عليك الدخول الآمن إلى كل حساباتك عن طريق الوجه

 

يُعتبر برنامج KeyLemon واحداً من الحلول الرائعة والبسيطة في عملية الولوج إلى حساباتك الشخصية بأنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز أو ماك إذا كان هناك العديد من المستخدمين لنفس النظام، سيمكنك البرنامج من الدخول إلى حسابك من خلال التعرف على الوجه، يتم إغلاق الحساب تلقائياً عند ترك الحاسوب، يعمل البرنامج عن طريق إلتقاط صورة لك يوم بعد يوم للحصول على صور مُحدّثة والتي يمكنك بعد ذلك استخدامها في عمل مقطع فيديو ومشاركته مع أصدقائك.

تقدّم النسخة الأحدث من البرنامج إمكانية التحقق من الوجه عند الولوج إلى حساباتك الإجتماعية وذلك عن طريق مُلحق في متصفح فايرفوكس، هذا لمزيد من الحماية.

فور تثبيته سيبحث البرنامج عن طريقة لإلتقاط صورة لوجهك لربطها مع حاسوبك الخاص، يقوم البرنامج بالتحقق من وجهك كُل 10 ثوان، ويُمكنك تجاوز ذلك من خلال الولوج النصّي، وإذا لم يكن الشخص المُسجل صورته أمام الكاميرا فسيقوم برنامج KeyLemon بإغلاق الجهاز، لكن بعد التقاط صورة للمتسلل، سوف يغلق الحاسوب أيضاً إذا لم يتعرف على وجه صاحب الحساب عدة مرات أمام الكاميرا، ويمكنك بالطبع تخصيص كيفية التحق والتبديل فيما بينها.

يُعتبر برنامج KeyLemon من التطبيقات الخالية إلى حد كبير من المشاكل، تكمن المشكلة الرئيسية في أنه أحياناً لا يتعرف على الوجه أمام الكاميرا في حالات الإقلاع المصاحبة للضوء الشديد وذلك لتركز كمية كبيرة من الوجه قد تعرضه للتشويش قليلاً، لكنه طبقة كبير من الأمان ولا نعتبره بديلاً عن الولوج النصي أو من خلال بصمة الإصبع بك مكملاً لها.

 

البرنامج يُقدم بصفة مجانية لجميع المستخدمين ومتوافق مع جميع أنظمة ويندوز حتى نظام ويندوز 8، يُمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

خصائص ومميزات برنامج Keylemon :

  • الوصول الشخصي والآمن للحاسوب

يوفر برنامج KeyLemon طريقة سهلة وأمنة لحماية حاسوبك الشخصي، فهو يقدم طريقة مجانية لتأمين نظام تشغيلك سواء كان ويندوز أو OSX من خلال كاميرا واليب الخاصة بك، وذلك في وقت أقل من كتابة كلمة المرور نصياً.

  • التعرف على الصوت في أنظمة ويندوز

يُقدّم لك برنامج KeyLemon تكاملاً مع ميزة التعرف على الصوت في نسخته الموجهة لنظام ويندوز، ويُمكنك الإختيار فيما بين فتح حاسوبك من خلال التعرف على الوجه أو التعرف على الصوت، أو يُمكنك التحديث إلى النسخة الذهبية v3 في ويندوز للإستمتاع بطريقتي التعرّف.

 

 

بعض الإستفسارات الشائعة حول البرنامج:

  • بالنسبة إلى الخصوصية: لن يتم التراسل بصورك عبر الإنترنت، يتم إنشاء نموذج للتعرّف على الوجه ويتم تخزينه محلياً على حاسوبك الشخصي بحيث يُمكن الوصول إليه من قبل تطبيق KeyLemon فقط، وهذا يعتمد على إحصاءات الملامح الخاصة بك ويتم تخزينها على هيئة (0 و 1) والتي لن تستطيع التطبيقات الأخرى قراءتها والتعرّف عليها.
  • لن تحتاج إلى أنواع كاميرات أو ميكروفونات مُعينة وذلك لتوافق التطبيق مع أي منهما وذلك لتعامل البرنامج مع الأشياء الإفتراضية من الويندوز.

يمكنك تحميل النسخة الخاصة  بك لنظام ويندوز أو لنظام ماك الآن.

النسخة Basic 3.2  الكاتب / الشركة Keylemon
نظام التشغيل Windows 8, Windows 7, Windows Vista ,Windows 10 حجم الملف 88.3 MB
تنزيل البرنامج   تنزيل البرنامج

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs