آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات الوسائط المتعددةتطبيقات الوسائط المتعددة

تطبيق VLC الأفضل لتشغيل ملفات الفيديو

تطبيق VLC المجاني من أفضل التطبيقات لتشغيل ملفات الفيديو بأنواعها لأجهزة iOS و الأندرويد

يعتبر تطبيق VLC المجاني الأفضل لتشغيل ملفات الفيديو و الميديا بصفة عامة. فبعد التحديثات و التحسينات التي طرأت على هذا التطبيق أصبح يتمتع بسرعة و ثبات أكثر في الأداء إلى جانب جمالية التصميم بعد إدراج ماتيرال ديزاين عليه ليصبح أكثر أناقة.

يتتمتع تطبيق VLC لتشغيل ملفات الميديا بالخفة في الأداء و بمرونة في الإستعمال.

ميزات تطبيق VLC :

  • السماح بتشغيل الفيديو و البث الحي في الخلفية، مع إمكانية إستخدام تطبيقات أخرى على هاتفك و الاستمرار في الإستماع لصوت الفيديو و العودة في أي وقت لمشاهدة الفيديو دون أي إنقطاع. و لتفعيل هذه الخاصية، قم بضبط الإعدادات تحت خانة “Interface” ثم تفعيل خاصية “Play videos in background”.
  • يقوم بتشغيل و فتح أغلب صيغ الفيديو منها MP4، MKV، AVI، MOV، Ogg، FLAC، AAC، TS، و غيرها من الصيغ و الإمدادات و ذلك دون الحاجة إلى تنصيب أو تنزيل ملفات أخرى لتشغيل هذه الصيغ.
  • تمت إضافة ميزة التحكم في تأخير الصوت Audio Delay و ذالك لتقديم الصوت و مزامنته مع الصورة في حال وجود فارق زمني بين الصورة و الصوت.
  • لديك الإمكانية في تحسين جودة الصوت و الصورة
  • تم تحسين وظيفة البحث داخل التطبيق
  • يمكن خذالك قراءة ملفات الترجمة المدرجة مع الفيديو

 

تطبيق VLC سيوفر لك رفاهية في مشاهدة كل الفيديوهات و المقاطع الصوتية بشتى انواعها دون الحاجة للبحث عن برامج أو ملفات إضافية.

يمتاز أيضاً هذا التطبيق المجاني و المفتوح المصدر بسهولة الإستخدام و الحفاظ على خصوصية جهازك و ذلك بدون تعقب المستخدم إلى جانب خلوه من الإعلانات المزعجة و برامج التجسس.

تطبيق VLC متوافق مع أجهزة iOS و الأندرويد و متوفر مجاناً للتنزيل.

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !