أفضل 10 برامجأهم البرامجبرامج Windows

برنامج WinSetupFromUSB المجاني لتثبيت أنظمة تشغيل مختلفة

برنامج WinSetupFromUSB يقدم إستخدام آخر للأقراص التخزينية 

 

 

يُعد برنامج WinSetupFromUSB من البرامج الرائعة حقاً، والتي تُعد الذواكر الفلاشية أو الأقراص الثابتة لعملية تثبيت أنظمة التشغيل المختلفة، وهو يعمل منذ نسخة ويندوز XP لعام 2000، ويمكنها أيضاً المساعدة في تثبيت أنظمة تشغيل أخرى كنظام لينكس أو الانظمة المعتمدة على نظام دوس.

بدأ مشروع تثبيت أنظمة التشغيل من خلال أحد منافذ USB عام 2006 باعتباره تحدي في منتديات مايكروسوفت اعتماداً على نفس الأسلوب المصاحب لتثبيت الويندوز من خلال اسطوانة مدمجة.

قدّم برنامج WinSetupFromUSB بعد ذلك واجهات رسومية حديثة لتمديد بع وظائف البرنامج ليشمل العديد من النوافذ الاخرى مثل أقراص USB المتعددة.

ما الذي سيقدمه لك تطبيق WinSetupFromUSB ؟

  • قدرة على تثبيت مجموعة من الأنظمة المختلفة مثل ويندوز XP، فيستا، ويندوز 7، سيرفر 2000، ويندوز 8 وسيرفر 2012على كلى النسختين 32 أو 64 بت حيث سيسمح البرنامج بإنشاء قرص USB يسمح لك بإقلاع هذه الأنظمة في الوضع الىمن.
  • مصادر متعددة إستناداً إلى WinPE2 للعديد من ملفات الأيزو ISO مثل مُدافع الويندوز المحلي، آخر إصدارات تطبيق نورتون جوست وبيئة مُسبقة لعملية التثبيت وذلك لمصنعي الأجهزة وأقراص استعادة البيانات.
  • مصدر واحد لـمشروع WinPE1 مثل مشاريع بناء أنظمة التشغيل الأخرى.
  • توزيعات متعددة للأنظمة المعتمدة على لينكس والملحقات الخاصة بها مثل ديبيان، أوبنتو، فيدورا بما في ذلك معظم أقراص مكافحة الفيروسات.

 

 

مميزات برنامج:

استخدام آخر لأقراص USB التخزينية

تأتي أقراص USB التخزينية على أشكال متعددة من الحجم والألوان و تختلف قدرتها التخزينية من واحدة لأخرى، وهذه فرصة لإستخدامها كأداة أخرى أكثر من كونها أداة للنسخ الإحتياطي وهي عملية تثبيت أنظمة التشغيل بدلاً من تثبيتها من خلال الأقراص المدمجة.

طريقة سريعة ومُخصصة لتثبيت أنظمة التشغيل

يعتبر برنامج WinSetupFromUSB أحد الحلول الجيدة في تقديم واجهة مستخدم لتحديد القرص التخزيني الذيتريد استخدامه في عملية تثبيت النظام، أو تهيئته ويمكنك حذف جميع القسام الموجودة بالقرص التخزيني بضغطة زر واحدة.

دعم لمجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل

تأتي الخطوة الثانية في تحديد موقع نظام التشغيل وتدعم هذه الأداة العديد من الانظمة مثل ويندوز ولينكس بجميع أنواعه وذلك من خلال طريقة بسيطة لتحديد المثادر وملفات التمهيد لتثبيت النظام.

إدارة العديد من الإعدادات

قبل البدء في عملية نسخ الملفات يُمكنك الوصول إلى نافذة خيارات متقدمة لتعديل الإعدادات، ويمكن تطبيقها من خلال المبتدئين والخبراء على حد سواء، لكن ننصح بالتعامل معها من قبل الخبراء الذين لديهم مهارات التعامل المتقدمة مع الحاسوب.

ومن هذه الخيارات يُمكنك تخصيص أسماء الملفات والقوائم، ويمكنك عرض محركات الأقراص على جميع الواجهات وليس فقط USB ويمكنك عرض ما تم تعديه عن طريق المحاكي QEMU وبعدها يُمكنك بكل سهولة حفظ الإعدادات التي تريدها.

 

ملاحظة: بعض برامج مكافحة الفيروسات تحذر عند استخدام WinSetupFromUSB. لا تخف من هذا التحذير فالبرنامج آمن و واصل التثبيت.

 

النسخة 1.5  الكاتب / الشركة WinsetupFromUSB
نظام التشغيل Windows 8, Windows 7, Windows Vista ,Windows 10 حجم الملف 22.8 MB
تنزيل البرنامج   تنزيل البرنامج

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs