أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات الوسائط المتعددة

تطبيق Microsoft Hyperlapse لإنشاء مقاطع فيديو متسارعة

لعشاق المغامرات تطبيق Microsoft Hyperlapse لإنشاء مقاطع فيديو متسارعة

أصبح من الممكن الآن عن طريق إستخدام تطبيق Microsoft Hyperlapse مشاهدة و تحويل فيديوهات طويلة في دقائق معدودة و ذلك بإستعمال تقنية حديثة طورتها شركة مايكروسوفت لهذا الغرض.

يعمل هذا التطبيق على إنشاء مقاطع فيديو متسارعة Timelapse مع ميزة تحسين جودة الفيديو و ذالك بحفظ التوازن و الإستقرار و التغلب على الاهتزاز مما يجعل الفيديو يظهر في حركة سريعة متناسقة.

يمكن للمستخدم أيضاً إلى جانب التقاط مقاطع الفيديو و تحديد سرعة التتداخل بين اللقطات إلى حدود 32 مرة مقارنة بالسرعة العادية، كذالك يمكن تحويل أي مقطع فيديو موجود في الجهاز إلى تقنية Timelapse.

ما يميز هذا تطبيق Microsoft Hyperlapse عن غيره من التطبيقات الموجودة مثل تطبيق إنستاجرام و الذي يفرض تسجيل الفيدو بواسطته أولاً حتى يتسنى اخراجه بهذه التقنية، إذ يمكن من خلال تطبيق مايكروسوفت التعديل على أي فيديو موجود في الجهاز و اخراجه بتقنية Timelapse.

تطبيق Microsoft Hyperlapse لإنشاء مقاطع فيديو متسارعة

إلى جانب التقاط مشاهد الفيديو، يسمح تطبيق Microsoft Hyperlapse بإنشاء مقاطع فيديو سلفي متسارعة بتقنية Timelapse و مشاركتها مع الأصدقاء عبر المواقع الإجتماعية. و كذالك يستخدم هذا التطبيق تقنية التعرف على الصور و تثبيت الفيديو على أحد الموجودين فيه.

يمتاز التطبيق بواجهة سهلة وهو متوافق مع أجهزة الأندرويد و متوفر مجاناً للتنزيل.

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs