آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات صحية و رياضية

تطبيق ” استوديو برشلونة ” لأخذ صورة مع نجمك المفضل

تطبيق ” استوديو برشلونة ” يوفر لك الفرصة لأخذ صورة تذكارية مع نجمك المفضل

بشرى سارة لأحباء ” البارسا ” مع إعلان إطلاق تطبيق ” استوديو برشلونة ” الجديد (FCB Studio) لناديهم المفضل لكرة القدم برشلونة. و يهدف هذا التطبيق لتعزيز التواصل بلغات عدة بين نادي برشلونة و عشاقه حول العالم، إذ يخول تطبيق ” استوديو برشلونة ” مشجعي النادي التقاط صور لهم مع نجمهم المفضل بطريقة مبتكرة و جميلة و مشاركتها و نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيكون التطبيق مواكباً لكل التحديثات التي ستحدث على النادي و ذالك من خلال توفير صور جديدة و محدثة للاعبي نادي برشلونة، إلى جانب إمكانية التواصل مع مجتمع البارسا الذي يضم الملايين من المحبين في أنحاء العالم.

كذالك سيتم إختيار أفضل 10 صور الأولى و سيحظى أصحاب هذه الصور بفرصة الفوز برحلة إلى ملعب برشلونة ” كامب نو ” الشهير.

تطبيق ” استوديو برشلونة ” (FCB Studio) متوفر للتنزيل مجاناً للجميع على أجهزة iOS و الإندرويد.

و يذكر أن تطوير هذا التطبيق ” استوديو برشلونة ” (FCB Studio) جاء نتاج شراكة بين شركة ” تواصل ” الإماراتية المختصة في مجال التطبيقات المحمولة و تطوير الحلول البرمجية و نادي برشلونة الإسباني.

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

‫7 تعليقات

    1. لا يمكن تحميلة على الكمبوتر مباشرة لإنه مخصص لاجهزة iOS و الأندرويد ، لكن هناك إمكانية تنزيل برنامج على الكمبوتر للتعامل مع تطبيقات الأندرويد.

      مع الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs