آخر الأخبارأخبار الإنترنت

السعودية تفوز بكأس العالم لكرة القدم 2015

إنتهى الوقت! انتهت المباراة! السعودية بطل العالم!!!  بهذه التعليقات صرخ معلق المباراة النهائية التي جمعت السعودي عبدالعزيز الشهري ضد نظيره الفرنسي جوناثان سيري، و انتهت بفوز الشهري بنتيجة 3:0 و بتالي تتويجه بلقب بطولة كأس العالم التفاعلية 2015 (FIFA Interactive World Cup 2015) و التي اقيمت مؤخراً بمدينة ميونيخ الألمانية.

تمكن الشاب العشريني من تحقيق الفوز على منافسين أشداء و محترفين في هذه اللعبة، و حقق الحلم الذي كان يراوده منذ مدة، و أهدى هذا الكأس لوطنه السعودية.

حقق عبدالعزيز الشهري 5 إنتصارات إلى جانب تعادلين من دون أن تلحق به أي هزيمة، و لعب المباراة النهائية بفريق نجمه المفضل البرتغالي رونالدو، و حقق فيها الفوز و التتويج بالكأس.

و عبر الشهري عن فرحته العارمة بهذا الفوز و صرح بأن تجاربه في الدورات السابقة خلال وصوله للدور الربع النهائي في دورة 2012 و النصف النهائي في 2013 قد ساهمت في هذا التتويج و ساعدته على التحكم في أعصابه و على أن لا يستسلم أبداً.

بهذا الفوز تأكدت مشاركة الشاب الشهري لحضور الحفل السنوي لتسليم جائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم. هذا و تقدر الجائزة المالية التي منحت للفائز بقيمة 20 ألف دولار.

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs