آخر الأخبارآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدواتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تطبيق Hotspot Shield المجاني لتأمين دخولك عبر الإنترنت

تعمل خدمات البروكسي المجانية على شبكة الإنترنت عادة على اخفاء عنوان IP الخاص بك كوسيلة لتصفح الإنترنت بطريقة تحجب هويتك عن الآخرين وبالتالي حماية خصوصيتك عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تجاوز الجدران النارية من خلال بروكسي الويب مما يمكنك من تصفح المواقع التي يتم حجبها عادة في المدارس والشركات  كاليوتيوب والفيسبوك وتويتر.

عند استخدامك لبروكسي ويب للوصول إلى الموقع يقوم الموقع الذي تزوره بتبديل عنوان IP الخاص بجهازك والتعامل معكم كشخص مجهول الهوية.

هناك المئات من الخدمات المجانية المقدمة  للبروكسي والتي يمكنها تزويدك بهذه الخواص الرائعة ولكن هناك تخوف كبير من المخاطر الأمنية التي ستتعرض لها عند تصفح الويب من خلاله حيث تتعرض أي بيانات حساسة يتم نقلها عبر البروكسي إلى وجودها بقناة غير آمنة بالمرة مما يعرضها للقرصنة والسرقة مما يترتب عليها إمكانية الإستيلاء على كلمات المرور والبيانات المالية والبيانات الحساسة الأخرى.

توفر لك خدمات البروكسي المختلفة مثل Hotspot Shield تأمين جلسة الويب الخاص بك مع توفير الخصوصية اللازمة وسهولة الوصول إلى شبكة الإنترنت أو بالأحرى المواقع المحظورة عليك منها من قبل مزودي خدمات الإنتر أو الحكومات المختلفة.

كيف يقوم تطبيق Hotspot Shield بتأمين دخولك عبر الإنترنت؟

يعتبر تطبيق Hotspot Shield الأكثر ثقة من بين العديد من التطبيقات الأخرى حيث تم تحميله لأكثر من 300 مليون مرة ويمكنك من تصفح الإنترنت مجهول الهوية كما هو الأمر عند استخدام البروكسي مما يعني سهولة تصفح المواقع المحجوبة بدون أدنى مشكلة.

يقوم تطبيق Hotspot Shield مجاناً بإنشاء نفق ظاهري آمن حول حركة مرورك عبر الإنترنت ويضمن لك هذا النفق تشفير تام لجميع بياناتك الخاصة والعامة المنقولة عبر الإنترنت وحجب التهديدات المحتملة الواردة خارج الشبكة.

تعتبر هذه الميزة الأمنية أمراً مهماً خاصة وأنت بعيد عن منزلك وتريد تصفح الإنترنت من احدى نقاط الواي فاي العامة فعند تشغيل تطبيق Hotspot Shield لن يتمكن المخترقون أو مقدمي خدمات الإنترنت أو المتسللين من الوصول إلى أية بيانات خاصة بك يتم تبادلها عبر الإنترنت أو إعتراض رسائلك الخاصة أو تتبع أنشطة الويب الخاصة بك.

يقدم تطبيق Hotspot Shield ميزة أخرى وهي أنه يمكنك من الحماية الإلكترونية من البرمجيات الخبيثة حيث يقوم التطبيق بتحديدها وحجب الملايين منها بجانب التهديدات الأمنية الضارة.

يقدم تطبيق Hotspot Shield مميزات أكثر بكثير من التي يقدمها البروكسي القياسي حيث يقدم نسخة مجانية مزودة بالإعلانات ويعمل على الأجهزة المكتبية وأجهزة الماك ونظام IOS وأجهزة أندرويد، لذا عليك تحميل هذا التطبيق ليساعدك في تصفح آمن للإنترنت مع توفير الخصوصية اللازمة.

كيف تستخدم تطبيق Hotspot Shield؟

قم بتحميل التطبيق من خلال الروابط أسفل الصفحة أو من خلال الموقع نفسه وقم بالنقر على تثبيت.

قم بالعثور على اختصار Hotspot Shield من قائمة الجهاز وقم بتشغيل البرنامج.

 

قم بتفعيل التطبيق من خلال الزر “on” لتفعيل حماية الجهاز.

 

انتظر فترة حتى يتم اتصال التطبيق بالخادم.

 

عند اكتمال عملية الإتصال سوف ترى رسالة ” تم حماية الإتصال ” والآن عليك التصفح بأمان.

إيجابيات استخدام تطبيق Hotspot Shield

تطبيق مجاني يحمي خصوصيتك وهويتك الإلكترونية عن طريق اعتراض وتوجيه شبكات الواي فاي من خلال شبكة افتراضية خاصة من الخوادم ويمكنه اعتراض كل نشاط الشبكة والسماح للمواقع الموثوق بها والشبكات ونقاط الإتصال.

حماية كاملة وذكية عبر الإنترنت وإمكانية فتح العديد من المواقع التي يمكن حجبها من قبل مزودي الخدمات والحكومات الإكترونية المختلفة.

إلتقاط ذكي لجميع أنشطة الشبكة وعرضها في قائمة سهلة التصفح.

ملف المساعدة المقدم مع التطبيق يفسر لك جميع الخدمات بك ل تفصيل بما في ذلك الشبكات الخاصة والإفتراضية والبروكسي والأمن الخاص بها.

سلبيات استخدام تطبيق Hotspot Shield

غير موثوقة بالمرة حيث يتم إخفاء التفاصيل الخاصة بتعقبك الإلكتروني لكنه لا يقوم بإخفاء التفاصيل الخاصة بجهات الإتصال وخدمات الهاتف والمكالمات وغيرها من الأنشطة التي يمكن تتبعها بالطرق المعتادة.

الإعلانات المنبثقة الموجودة بالنسخة المجانية من التطبيق والتي تقوم بإزعاجك طيلة أوقات استخدامك للتطبيق والتي تنتهي بشراءك النسخة الخالية منها.

التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة:

تطبيق سوبر في بي إن SuperVPN

تطبيق انليميتد Unlimited

تطبيق أولا Hola

تطبيق سبيد في بي إن SpeedVPN 

التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد و أجهزة iOS و يمكن تنزيله مجاناً من هذه الروابط:  

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs