آخر الأخبارأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تطبيق Applock للحفاظ على خصوصياتك لأجهزة الأندرويد

تمكننا الأجهزة الإلكترونية كالهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من الإحتفاظ دائماً بالكثير من الذكريات والتواصل الجيد مع الأصدقاء والعائلة ومن السهل وصول أصدقائك وعائلتك إلى محتواك الخاص الي تريد اخفائه لكن مع تطبيق Applock ستتمكن من الحفاظ على خصوصياتك بسهولة عن طريق منع الوصول إلى المحتوى أو التطبيقات التي لا تريد لأحد التعامل معها غيرك كتطبيقات التواصل الإجتماعي.

يتميز تطبيق Applock بمرونة في التعامل وهو واضح جداً حيث تشتمل الصفحة الرئيسية للتطبيق على قائمة بجميع تطبيقات الجهاز الخاص بك ويمكن التبديل فيما بينها عن طريق شريط تمرير رائع من خلاله يمكنك إغلاق، فتح أو التعامل مع أى تطبيق بسهولة أو منع الوصول إلى جهات الإتصال بالإضافة إلى خاصية إلغاء التثبيت للتطبيقات والوصول إلى الإعدادات والوصول السريع إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي ومن خلاله يمكنك البحث عن أي تطبيق أو إلغاء تثبيت ما تريد.

يمكنك الوصول إلى إعدادات رقم PIN الخاص بهاتفك بطريقة أسهل وأسرع، إذا أراد شخص ما الوصول إلى تطبيق ضمن قائمة الممنوع الوصول إليها سيتطلب منه تسجيل الدخول، لك أن تعرف أن الشاشة لن تقوم بغلق الهاتف كلياً ولكن ستمكن الغريب عن الهاتف الوصول فقط إلى ما تريده أنت وذلك لبعد الغرباء عن محتويات تطبيقاتك الخاصة.

يمكنك ضبط التطبيقات التي تريد إغلاقها أو إنشاء ملف تعريفي لتأمين جهازك سريعاً وتعتبر خاصية إنشاء ملفات تعريفية خاصة بك ميزة رائعة لتأمين هاتفك ضد لعب الأطفال بجهازك.

يوفر التطبيق الوظائف الرئيسية مجاناً وهي تأمين التطبيقات وملف التعريف الخاص بك، يمكنك تطبيق Applock من إغلاق التطبيقات التي تحددها أنت عند مشاركة الجهاز الخاص بك.

الشكوى الأكثر تكراراً حول التطبيق هي أنه لا يتم الأمر كما أعلن عنه في الواقع حيث يقوم التطبيق أثناء عملية التثبيت بطلب التحديث للحصول على حماية متقدمة بدون أدني تفسير للعملية ولكن الأمر اتضح بأنه سبب لإدراج رقم PIN الخاص بي عبر البريد الإلكتروني.

بالطبع تعتبر عملية تقديم إنطباع جيد أثناء الإعداد أمر ضروري بالنسبة لتطبيق أمني وخاصة لما يتصف به التطبيق من صلاحيات ومسئولية كبيرة عن بياناتك وتطبيقاتك.

يقوم تطبيق Applock بحل مشكلة شائعة وهي مشاركة جهازك مع الآخرين دون القلق حول خصوصية بياناتك ومفيد أيضاً لأولئك الذين يخافون على بياناتهم من عبث الأطفال الذين يحبون اللعب على هواتفك الخاصة وبالطبع هذه ميزة أمنية جيدة وطبقة منيعة من الحماية ضد أي تسلل.

كيفية استخدام تطبيق Applock


  • عندما تقوم بتشغيل التطبيق لأول مرة سيتعيين عليك إنشاء كلمة مرور وسؤال أمني مناسب ونمط للفتح (اختياري)، لذا قم بتعيين إعدادات الأمان المطلوبة وسيقوم التطبيق بإعادة التشغيل.


  • ادخل كلمة المرور وبعد اعادة التشغيل يمكنك ادخال كلمة المرور الخاصة بك للبداية بتخصيص التطبيقات ومنع ما تريد حجب الوصول إليه من الآخرين.

  • قم بغلق التطبيقات تلقائياً عن طريقة القفل الخاص بالتطبيق.
  • اضغط على زر القائمة على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة للوصول إلى قائمة بالمحتويات التي يمكنك حجبها عن الآخرين.
  • اضغط على خاصية “وقت الغلق” لتحديد وقت معين للإغلاق.

 

إيجابيات تطبيق Applock

  • يقوم بحجب العديد من التطبيقات.
  • خاصية إغلاق وفتح التطبيقات بسهولة.
  • البحث الجيد.

سلبيات تطبيق Applock

  • تعليمات غير واضحة.
  • صعوبة في ترقية التطبيق لنسخة أحدث.

التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة

 

التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs