آخر الأخبارآيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تطبيق لعبة Hill Climb Racing من أفضل الألعاب ثنائية الأبعاد

لعبة Hill Climb Racing من أفضل ألعاب القيادة و السيارات ثنائية الأبعاد، و قد بلغ عدد محمليها على مختلف أنظمة التشغيل 100 مليون شخص، و سنصطحبكم اليوم في جولة فضولية لاكتشاف عالم هذه اللعبة و معرفة السر الذي جعل منها من أفضل الألعاب التي قد يمتلكها الواحد منا على جهازه رغم بساطتها.

1.مميزات لعبة Hill Climb Racing :

  • توفر لعبة Hill Climb Racing العديد من المركبات المختلفة: دراجات هوائية، دارجات نارية، سيارات، سيارات الشرطة، عجلة التوازن، دبابة، قطار مع إمكانية التعديل على بعض المراكب بتحسين المحرك و نظام التعليق مما يزيد من سهولة التحكم.
  • مستويات عديدة و بيئات لعب متنوعة : براكين، جبال، سهول، صحاري
  • إمكانية مشاركة النتائج مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • رغم كونها لعبة ثنائية الأبعاد إلا أن التصاميم فيها عالية الدقة.
  • أصوات المحركات ( و التيربو عند ترقية المحرك ) واقعية جدا و هذا ما يمنح لعبة Hill Climb Racing نكهة مميزة.

 

2.طريقة لعب Hill Climb Racing :

ما يميز هذه اللعبة هو طريقة اللعب الفريدة من نوعها، فعكس باقي ألعاب فلاش و ألعاب الهواتف الذكية المشابهة لها، يتم التحكم بزرين فقط دون الاستفادة من إمكانية التحكم حسب درجة ميلان الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. إذ يتم استخدام الدواسة GAS للتحكم في السرعة و التوازن، بينما تستخدم المكابح Brake للفرملة و التحكم في التوازن كذلك، فلو أحسست أن مركبتك ستنقلب إلى الأمام يمكنك استعمال المكابح لاستعادة التوازن و العكس إن أحسست بأنها ستنقلب للجهة الأخرى.

أما الشيء الإضافي المميز في هذه اللعبة فيتمثل في خزان الوقود، إذ انه يجب عليك جمع القطع النقدية و قطع أكبر مسافة للوصول إلى خزان الوقود الموالي دون نفاذ الخزان الذي بحوزتك، و دون أن تنقلب رأسا على عقب، كذلك فإن تجاوز المطبات أو صعود التلال من سرعة ابتدائية منخفضة ليس سهلا، رغم أن التحكم مثالي و دقيق جدا، و هذا ما يزيد بدوره من التحدي في اللعبة.

و قبل أن أبدأ بلعب Hill Climb Racing لم أكن أتوقع أبدا أنني سأكون مدمننا عليها ذات يوم، و أردت تجربتها بدافع من الفضول فقط، لكن بعد فترة قصيرة من اللعب اكتشفت بأنها من أفضل الألعاب التي تمنحني شعورا بأنه كان بمقدوري تحقيق نتيجة أفضل و بأنه يجب علي البدء من جديد مرات و مرات.

3.تحميل لعبة Hill Climb Racing :

لعبة Hill Climb Racing متوافقة مع الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بنظامي تشغيل Android و IOS ( الايفون و الايباد و الايبود ) و يمكن تحميلها مجانا من جوجل بلاي أو الآب ستور .

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs