آخر الأخبارآيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفال

تطبيق لعبة Crossy Road الشيقة لأجهزة iOS و الأندرويد

يمكنك الآن مشاركة أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم يقومون بتجربة اللعبة الفيروسية Crossy Road التي انتشرت على منصة الأندرويد عبر الأجهزة المحمولة وهي احدى أفضل الألعاب التي ظهرت في العام الماضي ضمن قائمة من الألعاب الشهيرة والموجهة لمنصات الهواتف المحمولة ولعل كان أمر انتشارها صعباً حيث لم تتاح اللعبة إلا من خلال متجر تطبيقات أمازون.

تقوم اللعبة Crossy Road بوضعك في مواقف صعبة حيث يتعين عليك مرور الطريق دون المساس بأي شئ كان سواؤ شجرة أو سيارة أو أي شيئاً آخر أثناء عبور الطريق.

من خلال تعدي الكثير من العقبات أمامك سيتم تزويدك بنقاط للإستمرار والتقدم باللعبة ولعلها احدى الألعاب التي تهتم بتعليم الأطفال والكبار سرعة الإستجابة.

الفكرة التي تقوم عليها اللعبة

تكمن فكرة اللعبة Crossy Road في الحصول على أقصى حد ممكن من مرات العبور الصحيح للطرق والأنهار والعشب والقطارات والمسارات دون موت، من قواعد اللعبة أنه إذا قمت بالوقوف في مكانك لمدة حوالي 5 ثوان أو الرجوع للوراء ثلاث خطوات فإن هذا سيؤدي إلى نهاية اللعبة و أن الإنتقال إلى الأمام مربع واحد فقط يعطيك نقطة في حسابك و مع حصول على كل 50 نقطة يتم تنبيهك بتأثير صوتي، كلما حصلت على نقاط أعلى زادت النقاط التي يمكنك استلامها وبالإضافة إلى تناثر العملات الذهبية خلال اللعبة والتي يمكنك اقتناصها للحصول على نقاط إضافية.

العملات النقدية

تستخدم العملات المعدنية خلال اللعبة في شراء التعويذات المطلوبة، و في بعض الحالات تقوم الأداة بمكافئتك بتعويذة جديدة لاستخدامها خلال اللعب، أو الحصول على تعويذة لديك بالفعل لتزويد طاقتها. و يمكن الحصول على القطع النقدية في اللعبة عن طريق الهبوط عليها أثناء اللعب، و مشاهدة مقاطع الفيديو المعلن عنها لجمع هدايا وتحويلها إلى نقدية للحصول على الهدايا خلال اللعبة.

تظهر القطع النقدية أعلى الزاوية كما في دوائر صفراء محفورة بلون أحمر، و يمكن لحوالي 100 قطعة نقدية الحصول على فرصة لإمتلاك تعويذة جديدة، إذا كان اللاعب يمتلك تعويذة الإدخار بالحصاة سيتم مضاعفة القطع النقدية وقيمتها.

خلال اللعب عبر التطبيق يمكنك الحصول على فرص لكسب النقود عن طريق الهدايا المجانية، و لكن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت للحصول على هذه القطع النقدية الحرة والتي تأتي عادة في كميات كبيرة وتأتي على فترات.

تطوير اللعبة

تم تطوير اللعبة Crossy Road من خلال شركة Hipster Whale في مدة زمنية حوالي 6 أسابيع وتلاها 6 أسابيع أخرى لاستكمالها، و تعتمد اللعبة في تصميمها على نموذج لألعاب أخرى تم الإستلهام منها مثل ألعاب Frogger, Temple Run, Subway Surfers, Disco Zoo, Flappy Bird, Skylanders, Tiny Wings و FEZ.

نبذة تفصيلية حول اللعبة

تعتبر لعبة Crossy Road من الألعاب التى لا نهاية لها، و قد جمعت أكثر الشخصيات شيوعاً في اللعبة والتي يمكن اكتسابها ولكن لن تغير العالم، هناك العديد من الشخصيات التي تم حجبها عن أولئك المبتدئين و يتم فتحها لمن احترف اللعبة.

شخصيات اللعبة CrossyRoad

هذه الشخصيات يتم تفعيلها نهاراً على الطرق الطبيعية ولا تغير أى مظهراً من مظاهر اللعبة ولها بعض الأصوات والحركات الفريدة من نوعها ولكنها مكتفية ذاتياً.

1- الدجاجة

تاريخ الإصدار: في 20 نوفمبر 2014

كيفية الحصول على الشخصية: تبدأ اللعبة بهذه الشخصية

المواصفات: مناسبة للمبتدئين وتقوم بإصدار صوت الدجاج أثناء القفز.

2- البطة Mallard

تاريخ الإصدار: في 20 نوفمبر 2014

كيفية الحصول على الشخصية: يمكن فوزها من خلال الحصول على بعض النقاط

المواصفات: تستخدم لتفعيل مجموع آندي ولها صيحة البط أثناء اللعب.

3- صغير البطة

تاريخ الإصدار: 20 نوفمبر 2014

كيفية الحصول عليها: عن طريق تعويذة أو بعض النقاط.

المواصفات: لديه صيحة أعلى من البطة Mallard.

4- الحمامة بوبي

تاريخ الإصدار: 20 نوفمبر 2014.

كيفية الحصول عليها: من خلال النقاط أو تعويئة ما.

المواصفات: له ضجيج كل 10 ثوان ويترك وراءة روث على الأرض.

هناك العديد من الشخصيات خلال اللعبة و التي يمكنك الحصول عليها في مستويات عدة بجانب وجود بعض الشخصيات البشرية التي يمكنك اللعب بها لعبور الطريق.

التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد و أجهزة iOS و يمكن تنزيله مجاناً من هذه الروابط:  

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs