آخر الأخبارأخبار الإنترنت

منصة ” رواق ” العربية و المفتوحة للتعليم الإلكتروني

تشجيعاً منا للطاقات العربية الشابة المولعة بإثراء المحتوى العربي على الإنترنت و خاصة في مجال التعليم. نقوم اليوم بتقديم منصة ” رواق ” الإلكترونية المجانية للتعليم المفتوح للجميع.

تقدم منصة ” رواق ” العربية محتوى تعليمي متنوع في شتى المجالات و التخصصات، يقدمها أكاديميون متميزون من مختلف أنحاء العالم العربي.

رواق ” موجهة لجميع الفئات، طلبة كانوا أو موظفين أو أي إنسان له الفضول المعرفي لتنمية قدراته المعرفية في أي تخصص أو مجال يريده.

للإستفادة من هذه المنصة يمكنكم الإلتحاق بالمادة المثيرة لاهتمامكم و متابعة محاضراتها على طول الأسبوع، و التفاعل مع المحاضرين و الزملاء أينما كنتم عبر الموقع، و ذلك حسب الوقت الذي يناسبكم.

الهدف من وراء إنشاء منصة ” رواق ” هو خلق تجربة تعليمية إلكترونية عربية ذات قابلية عالية للإستخدام من شأنها أن تشجع مستخدميها على التركيز أكثر في المحتوى التعليمي و تيسير متابعة التحصيل العلمي و التفاعل مع الأنشطة و التمارين الموجودة.

لإثراء المحتوى العلمي توفر هذه المنصة محاضرات مرئية و تمارين تفاعلية إلى جانب إسناد شهادات إكمال تمنح للطالب بعد تجاوزه الإختبار النهائي و ذالك لبعض المواد المختارة.

اطلقت كذالك مؤخراً ” رواق ” تطبيقاً خاصاً بها لأجهزة iOS  و  الأندرويد.

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !