آخر الأخبارآيفون iphone

أغلى 5 تطبيقات الآيفون و الآيباد في العالم

أصبحت التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية تمثل دوراً مهماً في سلوكياتنا و أعمالنا اليومية. فلا يمكن أن تتصور هاتفاً ذكياً في يومنا هذا بدون تطبيقات مجانية كانت أو مدفوعة.

هذا الأمر يعتبر إلى حد الآن إيجابي، لكن أن تصل أسعار هذه التطبيقات الموجه إلى أجهزة iOS إلى أسعار قياسية فهذا أمر يحتاج إلى تحليل و فهم الهدف من ورائها.

دعنا نتعرف على أغلى هذه التطبيقات و نترك لكم التعليق.

1– تطبيق VIP Black السعر 999.99 دولار أمريكي: أو تطبيق الأثرياء كما يسمى، فهو تطبيق موجه فقط لفئة الأغنياء و التي لا يقل حسابها البنكي عن مليون جنيه إسترليني. هذا التطبيق يقدم خدمات فاخرة خاصة بالأثرياء مثل حجز الطائرات الخاصة و الرحلات الفاخرة و النزل الفارهة. كذالك يوفر مواعيد عروض الموضة و كيفية الشراء من المحال التجارية المعروفة و غيرها من الخدمات التي تناسب المشاهير و الأثرياء.

2– تطبيق Vizzywig 4K السعر 999.99 دولار أمريكي: هو أول تطبيق يوفر خدمة تسجيل و تحرير فيديوهات بتقنية 4K. يعمل هذا التطبيق على أجهزة آيفون 5 إس و على إصدار عدد 7 من نظام التشغيل iOS.

3– تطبيق Agro  السعر 999.99 دولار أمريكي: تطبيق مختص في مجال الزراعة. يساعد هذا التطبيق الفلاحين في كيفية إستخدام السماد و المواد الكميائية للحصول على نتائج أفضل. كذالك يوفر معلومات جيدة في مجال الزراعة بصفة عامة و كيفية حماية المحاصيل من الآفات و الأمراض. يعتبر هذا التطبيق مثل المكتب المتجول، فهو يوفر لمستخدميه خدمة إرسال و إستقبال التقارير الخاصة بعمل المزارعين.

4– تطبيق Bar Max CA السعر 999.99 دولار أمريكي: هذا التطبيق هو ملك لكلية الحقوق بجامعة هارفرد الأمريكية. يعتبر هذا التطبيق مرجع عام و ملم لطلبة كليات الحقوق لما يحتويه من مراجع و إمتحانات و إختبارات تحضرية لإجتياز إمتحان Bar Exam.

5– تطبيق QSFFStats السعر 899.99 دولار أمريكي: تطبيق موجه لمختصي و محبي كرة القدم الأمريكية. يوفر هذا التطبيق كافة النتائج و الإحصائيات لجميع دوريات العالم.

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs