آخر الأخبارأجهزة متنوعةهواتف ذكية

شركة LG تعلن رسمياً عن هاتفها LG Flex بشاشة منحنية و بتقنية الإصلاح الذاتي

أعلنت شركة LG رسمياً عن هاتفها المنحني LG Flex بشاشة بمقياس 6 بوصة و مغطى في الجهة الخلفية بطبقة ذكية تصلح نفسها ذاتياً، حيث يتم إصلاح الخدوش و الأضرار الخفيفة تلقائياً حتى يبقى الجهاز لفترة أطول و كأنه جديد.

هذا الإعلان يأتي بعد فترة وجيزة من طرح شركة سامسونج لهاتفها المنحني و لكن على عكس سامسونج فإن الإنحناء عند LG Flex يأتي بطريقة مختلفة أي بشكل عمودي من أعلى إلى أسفل. و بررت شركة LG هذا النوع من الإنحناء الفريد من نوعه على أنه الأفضل للإستخدام اليومي مما يجعل المكالمات أفضل حيث أن المكرفون سيكون في وضع أفضل و قريب من الفم و كذالك السماعات ستكون أكثر قرب للأذن.

و كذالك مسكة الهاتف الجديدة ستكون أفضل لليد بحكم الإنحناء. الهاتف الذكي الجديد سيكون مجهز بأكبر شاشة منحنية بقياس 6 بوصة بتقنية OLED و بمعالج “Snapdragon 800” بتردد 2,6 جيجاهرتز و بذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابيت و بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و سيدعم تقنية LTE.

الهاتف LG Flex يأتي تقريباً بنفس خصائص LG G2 و لم تحدد بعد الشركة السعر المقترح لهذا الجهاز و ستبدأ  التسويق في شهر نوفمبر القادم في كوريا على أن يتم عرضه في الأسواق العالمية لاحقاً.

 

 

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs