أندرويد Android-Appsتطبيقات

تطبيق AirDroid للتحكم في أجهزة الأندرويد عن بعد

تطبيق “AirDroid” يعد من أفضل التطبيقات لإدارة و التحكم في الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد لا سلكياً و عن بعد. إذ يريحك هذا التطبيق من ربط هاتفك بالكمبوتر عن طريق الكابل لمشاركة الملفات أو الصور و يعطيك الإمكانية كذالك في التحكم بجهازك من كل مكان و من أي جهاز كمبوتر من خلال المتصفح الموصول بالإنترنت.

يمكنك من خلال هذا التطبيق قراءة و كتابة الرسائل القصيرة SMS أو إجراء المكالمات و نقل الملفات من وإلى جهاز الأندرويد و كذالك تثبيت تطبيقات. هذا التطبيق يتيح لك التواصل مع جهازك اللوحي في المنزل من مكان العمل مثلاً و التحكم فيه عن بعد، إذ تستطيع نقل الملفات من جهازك اللوحي إلى الكمبوتر الخاص بالشغل و تستطيع أيضاً الوصول إلى كاميرا الهاتف و تشغيلها ومشاهدة الصورة مباشرةً على صفحة AirDroid في المتصفح.ميزة أخرى يقدمها هذا التطبيق الجيد وهي إمكانية العثور على هاتفك الضائع وتحديد موقعه على الخريطة عبر نظام التتبع GPS.

التطبيق يتميز بواجهة سهلة و جميلة و بميزات عدة تتيح لك التحكم في جهازك عن بعد، التطبيق يستحق التجربة والاستخدام.

بعد تثبيت التطبيق سيطلب منك التسجيل للدخول إلى الصفحة الخاصة للتبادل بين جهازك و الكمبوتر و كذالك نفس الشيء تفعله عند استخدامك الكمبوتر. طريقة الإستخدام و التعامل مع التطبيق تعتبر سهلة و واضحة.

التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد و يمكن تنزيله مجاناً من متجر جوجل بلاي:  AirDroid

airdroid_3

airdroid_1

airdroid_2

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !