آخر الأخبارأجهزة متنوعة

قلم رقمي يهتز عند الخطأ سيحدث ثورة في عالم الكتابة

توصلت شركة ألمانية ناشئة “Lernstift” و مقرها ميونيخ إلى إختراع قلم رقمي مجهز بكمبيوتر صغير يهتز عند كتابتك خطأ مطبعي. هذا القلم سيحدث ثورة في عالم الكتابة، إذ أنه موجه بدرجة أولى إلى طلاب المدارس لمساعدتهم على كتابة الكلمات و الجمل بشكل سليم و صحيح و ذالك بصفة تلقائية و بتنبيه الكاتب بإهتزاز خفيف عند كتابة خطأ دون تدخل الأولياء.

يعتبر هذا القلم الرقمي كهمزة وصل بين الكتابة اليدوية المعتادة و تقنية التكنولوجيا الرقمية، إذ سيساعدك على تدوين ملاحظاتك و رسوماتك المكتوبة بخط اليد على جهاز الهاتف الذكي أو اللوحي و ذالك دون الحاجة إلى تصويرها أو إعادة نسخها مرة أخرى. يمكن إستعمال هذا القلم للكتابة على الورق العادي مثل القلم الحبر العادي و في نفس الوقت سيرسل كتابتك أو ملاحظاتك عن طريق تقنية اللاسلكي (Wi Fi) إلى الهاتف أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي المرتبط بالشبكة و لديك الإمكانية لإرسالها إلى أصدقائك عن طريق الفيسبوك و غيره.

القلم الجديد سيأتي مجهز بكمبيوتر صغير و تقنية اللاسلكي (Wi Fi) و بطارية و قلم حبري يمكن تعويضه و كذالك ستوفر الشركة تطبيق خاص بهذا القلم و سيكون متاح للغة الإنجليزية و الألمانية على أن يتيم دعم اللغات الأخرى على مراحل.

تسعى الشركة الناشئة الحصول على 137 ألف يورو كدعم مالي من أجل البدء في إنتاج هذا القلم الرقمي و ذالك من خلال موقع Kickstarter .

http://youtu.be/Z0sWlOiTaR8

lernstift

lernstift_1

lernstift_2

lernstift_3

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs