الرئيسية | من نحن

من نحن

زووم على التقنية

زووم على التقنية هو موقع متخصص في أخبار التقنية و الإنترنت و جديد أجهزة الحاسب و الهواتف الذكية و غيرها من الأجهزة التقنية. لإثراء عالم الإنترنت بمحتوى قيم و حرفي دعمنا موقعنا بأقسام متنوعة تشمل أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين.

حرصاً منا على توعية المستخدم العربي بأهمية الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية و عدم السعي وراء إنتهاك حقوق البرامج المدفوعة و ما لها من أثار سلبية على الإقتصاد و على عقول الناشئة (أولادنا)  انشائنا إلى جانب المقالات الدورية قسم خاص بتنزيل البرامج المجانية الجيدة لتشجيع المطورين من جهة و إيجاد البديل للباحثين عن البرامج من جهة أخرى.

سنسعى كذلك من خلال قسم “للمطورين” التواصل مع خبراء البرمجة و إثراء هذا القسم بمقالات محترفة و آراء في ما يخص التقنيات المستخدمة  و تبادل الخبرات مع المطورين و المبرمجين.

من شبّ على شيء شاب عليه ” لتعزيز هذه المقولة خصصنا قسم خاص بالأطفال و الناشئة إيماناً منا بأن الأمم لا تتقدم و لا تتطور إلا بناشئة متعلمة. هدفنا من هذا القسم توعية المستخدم العربي بأهمية تربية الناشئة من الصغر على حب و فهم التكنولوجيا و علوم الكمبيوتر و الطرق العلمية المستخدمة لبناء جيل من الشباب و الشابات القادرين على إحداث نهضة علمية في دولنا العربية.

مدير و مؤسس الموقع: سامي التواتي

نبذة عن مدير الموقع:

متحصل على الماجستير في علوم الكمبيوتر و تقنية المعلومات من جامعة براونشفايغ بألمانيا إختصاص أمن الشبكات و الإنترنت ،التطبيقات الخاصة و الموجهة للشركات و يشتغل حالياً كمستشار و خبير تقني بشركة Volkswagen الألمانية.

ايميل: sami.touati@zoomtaqnia.com

تواصل معنا على:  facebook_icon  twitter_icon  google_plus

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !